إلى الأبد في الحب معك

أنت لا تعرف كم أنا أحبك كنت أفضل صديق وحبيب من أي وقت مضى. كلما كان لدي مشكلة وأحتاج إلى بعض الراحة أو المشورة، كنت هناك بالنسبة لي لأنك الوحيد الذي كنت أريد أن أقضي بقية حياتي معه أريدك أن تعرف كم كنت أقدرك معجبة بك،أثق بك،أحترمك، دون أي قيد أو شرط أحبك
وأعتقد أن هذا هو الحب الحقيقي، وكنت أهم شخص بالنسبة لي وستبقى للأبد حسنا أنا ذاهبة لإنهاء هذه الرسالة و أقول لك أنني أحبك أكثر من أي شيء في هذا العالم. تذكر أنه في الوقت الراهن. أنا أحبك كثيرا
أحبك مع أعمق عاطفة وأتمنى أن نرى بعضنا البعض كل يوم ولكني أعلم أنك حتى الآن غير مهتم انه يؤلمني فعلا أن أعرف أنه أحيانا يمكن أن تكون أنانيا قليلاعندما يتعلق الأمر بك، ولكن،أنا أحبك بعمق
هل تعلم أنني أفكر فيك في الليل متمنيا أنك هنا بجانبي ؟ أنا أحبك يا جميل الأرجوان وأريدك أن تعرف كيف أشعرعندما أكون معك
نحن حقا بحاجة إلى الحديث ولكن بعد ما حدت في المرة الماضية أنا لا أعرف. قلبي ينزف الدم عندما أتذكرك وأنا لا أستطيع أن أراك مجددا معدتي تؤلم ورأسي سينفجر قلبي يخفق ولكن أريد منك أن تعرف أكثر من أي شيء أنني أفتقدك وسأفتقدك دائما وأبدا مهما حصل
إلى الأبد في الحب معك


Commentaires