عشق

إذا كل كلمة أقول يجعلك تبتسم، سوف أتحدث إلى الأبد
في كل مرة أسمع صوتك، أسمع سببا آخر للبقاء معك إلى الأبد
سألت الله عن زهرة، أعطاني باقة. سألت الله لمدة دقيقة، أعطاني يوما. سألت الله عن الحب الحقيقي، أعطاني ذلك أيضا. سألت عن ملاك وأعطاه لك
الحب ... بمجرد أن ترى ذلك، فإنه من الصعب العثور عليها، وبمجرد العثور عليه، فإنه من الصعب الاختباء
أريد أن أكون الفتاة التي تجعل يومك السيء أفضل، و الذي يجعلك تقول، لقد تغيرت حياتي منذ التقيت بها
كنت تبرر وجودي ... إذا لم أكن قد اجتمع لك، لم أكن قد عشت، إذا ماتت دون علمك، وأنا لن يموت لأنني لم أكن على قيد الحياة
مجرد فكرة أن يكون معك غدا يكفي لقضاء يوم لا يطاق
إذا سألتني عن الحب، لا أستطيع الإجابة. ومع ذلك، إذا كنت تسألني الذي أريد، الجواب هو أنت
لحظة نظرت إلى عينيك، وقعت في الحب. في كل مرة أرى لهم أنا تقع في الحب مرة أخرى. لقد رأيت لهم مرات عديدة، ولقد جمعت الكثير من الحب أن لدي الكثير المخزنة معي أن لا أعرف ماذا أفعل

إذا كان مقدر، قلوبنا سوف السندات مع بعضها البعض عندما نلتقي. وإذا قلوبنا تذوب، لذلك سوف أجسادنا ونفوسنا. ثم كل كلمة وكل لمسة سوف تدفع لهب العاطفة. سأكون لك، سوف تكون لي، ونحن سوف تكون واحدة
الخلود هو إلى الأبد، ودائما معك سيكون حلم يتحقق
لتفويت شخص ما، يصبح من الأسهل كل يوم لأنه على الرغم من أنه هو يوم واحد أكثر منذ آخر مرة كنت ارتداء الحجاب، بل هو يوم أقرب إلى المرة القادمة التي سوف نرى ذلك
أريد أن ننظر إلى عينيك وأبدا ننظر بعيدا. أريدك أن تحملني في ذراعيك وتقول لي أن كل شيء على ما يرام. أريد أن قبلة مع العاطفة التي لا يمكن إلا أن حصة، وعندما ينتهي كل شيء أريد أن أكون معكم
عندما تجلس وحدها، والنظر في المسافات بين أصابعك، وتذكر أنه في تلك الأماكن يمكنك أن ترى أصابعي بالسلاسل لك إلى الأبد
هبة الله التي أعطتها لي أنت وأنت الهواء الذي أتنفسه
يقولون إن الوقت يشفي كل شيء ويجعلنا ننسى ولكن ما تقاسمنا لن يتم محوها
أنت تعرف ما هو الحب عندما إلى الأبد لا يكفي

Commentaires