عشق حبي

هل يجب أن ابتسم لأنك صديقي أو أبكي لأن هذا كل شيء سيكون في أي وقت مضى؟
وهناك مليون كلمة لن تجلب لك مرة أخرى، وأنا أعلم لأنني     حاولت.لا مليون دموع،وأنا أعلم لأنني بكيت
سوف أنسى الأوقات التي كنت معي، ننسى الأوقات التي جعلتني أبكي، ننسى الأوقات التي أخذت يدك، ننسى الأشياء الحلوة ... إذا استطعت، لا أستطيع أن أدعي بعد الآن، والآن يجب أن نتذكر أنك لست سوى صديق
عندما أنظر إليكم يقفز قلبي، يمكن أن يحدث نبض قلب في وقت لاحق من ضربات القلب
عمر الدموع يضيع على شيء كنت أعرف أنني يمكن أن يكون أبدا
كيف يمكنك أن تكون صداقة مع شخص ما في كل مرة نظرتم إليها يجعلك تريد أكثر من ذلك؟
أخذت قلبي من قبلك، وكسر من قبلك والآن هو في قطعة بالنسبة لك
كجزء منكم نمت في لي، سنكون معا إلى الأبد. لم يفصل، ربما في المسافة ولكن ليس في القلب
من الصعب أن تخبر عقلك لوقف حب شخص ما إذا كان قلبك لا يزال
حتى عندما كنت تصب قلبي لك، أنا لست متأكدا من أنه يظهر، أن أحبك أكثر مما كنت تعرف من أي وقت مضى

Commentaires