حب حياتي الأول و الأخير

ملاكي، أردت دائما أن يجتمع الشخص المناسب، وكما تعلمون أن هذا الشعور لا يوجد شيء أفضل منه فالحب بين شخصين  شيء رائع وهذا هو ما حدث بيني وبينك .. هذا الشعور معك مختلف لم أكن أعتقد أن أشعرهذا الشعور مرة أخرى .. لأن معك لدي الكثير من الرقة، والكثير من السعادة والكثير من الحب، وذلك بفضللك مخاوفي قد ارتفعت قليلا فشيئا وأنه من الجيد جدا أن تكون قادرة على الابتسامة مرة أخرى دون الحاجة إلى الكذب. أنت تحترمني كما أنا، دون الحكم علي من الماضي، أخطائي، أنت تقبلني وهذا هو السبب في أنني معجبة بك .. أنت تنقلني إلى عالم آخر مظهرك يجعلني 
أريد أن أمضي قدما
 أنت جنة، نموذجي، قوتي و سعادتي أعيش معك ما لن أعش مع أي شخص آخر لأنك تجلب لي كل يوم سعادة حقيقية إنك تسحرني بجمال أخلاقك... لا أحد يستطيع إزالة الارتباط الذي يوحدنا. ما زلت أريدك لفترة طويلة جدا لأنني لا يمكن أن أكون وحدي في الطريق التي تجمعنا معا أحب الطريقة التي تنظر الي في وجهي، تخبرني أنك تحبني .. هذه هي اللحظات التي أود أن تكون كل حياتي لك يا حبي أنا خائفة من فقدانك وفقدان سعادتك أنت كالعقد في يدي لدي ثقة ضئيلة جدا في نفسي، أشك في كل شيء. سوف تبقى إلى الأبد وأنا لن أنسى أبدا أنك فتحت لي أبواب جنة الحب يا حبي حياتي الأول و الأخير

Commentaires