عشقي لك لا ينتهي


حبي لك هو مثل الوقت، إذا كنت تعطيه مجرد لحظة،؟ وسوف تستمر إلى الأبد
هل تريد أن تعرف كم كبير حبي هو؟، يحسب موجات البحر
كيف يمكنني أن أعدكم إلى الأبد عندما غدا بعيد جدا عني؟ كيف يمكنني تجفيف دموعك عندما يكون لدي نزيف في القلب؟ كيف يمكن أن أنسى لكم عندما يتم محفورة اسمك عميقا جدا داخل لي؟
قد أموت يوما واحدا، ولكن بفضلكم أن أعيش إلى الأبد
الحب الحقيقي لا يموت عندما نراه أمام أعيننا، فقط عندما نترك يمكن أن نقول وداعا
أتمنى لو كنت هنا أو أن كنت هناك، أو أن! كنا معا في أي مكان
أنا قد لا تحصل على رؤية بقدر ما أود. أنا لا يمكن أن تعقد لكم في ذراعي طوال الليل. ولكن عميق في قلبي وأنا أعلم حقا أن كنت حبي، وأنا لا يمكن أن تسمح لك أن تذهب
بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت الاستمرار، قلبي دائما يجلب لي مرة أخرى هنا بالنسبة لك إنه ليس اليوم، وليس غدا، ليس قرنا قادما، بل هو مدى الحياة
من وقت لآخر في خضم حياة عادية، الحب يعطينا خرافة
وهو يعلم أنه من الحب عندما يقول لك انه يبدو جميلا لك أول شيء في الصباح. بعد حزب ليلة الصعب تكون المؤمنين الحب والحب سوف تكون مخلصة لك
أنا لست بحاجة إلى أي شخص للاستفادة من نقاط الضعف أو نقاط القوة. أحتاج إلى شخص نقدر لي كل شيء
لتفويت يمكنك تغيير من الألم إلى المتعة إذا كنت أعرف أن غاب لي أيضا
صليت إلى الله أن يكشف عن الشخص الذي يحبني. ؟ وكشف نفسه لك
الحب يحدث ما إذا كنت تريد أم لا. لا تحاول السيطرة عليه
كنت تعرف ما هو الحب عندما تنمو داخله، بدلا من الوقوع لذلك
إذا كنت تعتقد أن مفقود لي هو صعب، يجب أن تحاول تفويتها
الحياة بلا حب ليست الحياة على الإطلاق
هل الحب لحظة تدوم إلى الأبد؟
الحياة ليس لها معنى لحظة تفقد الوهم من كونها الأبدية
العاطفة كلمة تنطوي على الكثير من المشاعر. أشعر أنه عندما نلمس، أشعر أنه عندما نقبل، أشعر أنه عندما أنظر إليك. لأنك شغفي الحب الحقيقي

Commentaires