! لم رحلت

أحببتك حبا جما حبا ليس له مثيل
احببتك بصدق بحنان بلطف بامانة
احببتك بعشق فاق كل الافق ودمر درجات الحب السبع
احببتك بكل روية و سلاسة
احببتك لدرجة انني ذرفت الدماء بدل الدموع لموتك 
ذهبت و تركتني وحيدة في بحر دموعي 
كيف لا احزن وانا قد فارقت نصفي الاخر 
اصبحت ميتة فمشاعري كلها ذهبت معك 
كيف لا و قد كنت سعادتي اثناء حزني و ضحكتي اثناء بكائي لقد كنت نعيما فوق سمائي اما الان فاصبحت تعاستي في هذه الحياة بعدما فقدتك كيف لا و قد كنت كل شيء في هذه الحياة

لماذا تركتني وحيدة ورحلت ؟
لماذا ذهبت بعيدا عني بدون عودة لماذا لم تأخذني معك؟
لماذا احببتني اهتممت بي اذا كنت في النهاية سترحل و تتركني ؟ كيف استطيع البقاء ؟
كيف استطيع التحمل اكثر ؟
كيف اصبر على فقدان صديقي حبيبي زوجي و اخي بل و ابي ضاقت بي الدروب واقفلت في وجهي الابواب و انطفات الاضواء و اخمدت النيران و اظلمت السماء وانتهت كل الحياة يا منبع الحياة اتمنى ان تنتهي بي هذه الحياة التي لا تساوي اي شيء بدونك انت اتمنى ان يتوقف قلبي عن الخفقان وآتي اليك فانت مؤنسي في وحدتي هذه احبك و ساحبك الى ان ينتهي بي المطاف بقربك في قبرك يا اغلى انسان احببت من كل قلبي

Commentaires